رسالة مؤثرة من زيدان الى فيدرر

9/24/2022
رسالة مؤثرة من زيدان الى فيدرر رسالة مؤثرة من زيدان الى فيدرر

وجه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، رسالة مؤثرة في وداع لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر.

وخاض فيدرر آخر مبارياته على ملاعب التنس، مساء الجمعة، عندما لعب إلى جانب غريمه الإسباني رافائيل نادال في فريق واحد ضمن المنتخب الأوروبي، في كأس ليفر في لندن.

وبعد ساعات من المباراة، حرص زيدان على توجيه رسالة خاصة إلى فيدرر، وجه له الشكر خلالها على ما قدمه على مدار تاريخه الطويل في لعبة التنس.

وكتب زيدان عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام" في رسالة إلى فيدرر: "اليوم أنت تخطو إلى عالم آخر، أتمنى لك جزءا ثانيا من الحياة غنيا مثل الجزء الأول".

وأضاف: "شكرا لك روجيه، لقد جعلت العالم كله يحلم، وظللت كذلك بعمق، شكرا لك روجيه".

وتأتي رسالة زيدان لتودع فيدرر الذي أنهى مسيرته في ملاعب التنس بالهزيمة، وهو الأمر الذي حدث لـ"زيزو" عندما خسر مباراته الأخيرة في الملاعب مع منتخب فرنسا، في نهائي كأس العالم 2006 ضد إيطاليا.

ولم يكن زيدان حاضرا في المباراة الأخيرة حتى نهايتها، حيث تعرض للطرد قبل دقائق من النهاية بسبب الاعتداء على المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي.

يُذكر أن زيدان لا يشغل أي منصب في الوقت الحالي، بعدما رحل عن تدريب ريال مدريد عقب نهاية موسم 2020-2021، رغم تلقيه عرضا لتدريب باريس سان جيرمان، في ظل رغبته في تدريب منتخب فرنسا، وفقا لما أكدته تقارير صحفية.

اخبار متعلقة