أزمة تنظيمية جديدة في خليجي 25

1/7/2023
أزمة تنظيمية جديدة في خليجي 25 أزمة تنظيمية جديدة في خليجي 25

ظهرت أزمة تنظيمية جديدة في بطولة خليجي 25، التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية، بطلها لاعبان سابقان لمنتخب "أسود الرافدين".

وظهر في مقطع فيديو منع عماد محمد وهوار ملا محمد، اللاعبين السابقين لمنتخب العراق، من دخول ملعب "جذع النخلة" الذي يستضيف مباريات في بطولة خليجي 25.

الثنائي أراد حضور إحدى المباريات، لكن عناصر الأمن منعتهما من دخول الملعب، بذريعة عدم امتلاكهما تذاكر.

المقطع أثار استياء عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما تم وصفه بـ"سوء تعامل العناصر المكلفة بحماية أمن الملاعب مع نجمين بهذا الحجم".

كذلك تطرق المشجعون للحديث بالاستهجان عن جلوس الكثير من الشخصيات غير الرياضية والبعيدة عن هذا المجال في منصات كبار الزوار.

ورغم الافتتاح المبهر لبطولة خليجي 25 (الجمعة)، فإن البطولة شهدت ارتباكا في عدد من الأمور التنظيمية من بينها آليات الدخول إلى الملعب والحصول على التذاكر.

وشهد حفل افتتاح بطولة خليجي 25 في مدينة البصرة العراقية مشادات في مقاعد كبار الزوار، قبل أن تؤكد صحيفة "القبس" الكويتية انسحاب وفد الكويت من حفل الافتتاح، إذ كان آخر الوفود التي وصلت إلى ملعب البصرة حسب ترتيبات اللجنة المنظمة.

ونشر الاتحاد الكويتي لكرة القدم بيانا رسميا أعرب فيه عن استيائه من "سوء التنظيم" لمراسل حفل افتتاح بطولة خليجي 25، وما نتج عنه من ازدحام وتدافع جماهيري، غير أنه أكد استمرار منتخب الكويت في البطولة وعدم انسحابه.

اخبار متعلقة