بعد وشاية محمد صلاح.. ريال مدريد يستهدف كسر جناح ليفربول

3/15/2023
بعد وشاية محمد صلاح.. ريال مدريد يستهدف كسر جناح ليفربول بعد وشاية محمد صلاح.. ريال مدريد يستهدف كسر جناح ليفربول

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لتوجيه ضربة جديدة صوب نظيره ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليفربول، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد فوزا تاريخيا على ليفربول في إنجلترا، بنتيجة 5-2، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أنفيلد" قبل نحو 3 أسابيع في ذهاب ثمن النهائي.

فضلا عن ذلك، فإن السنوات الأخيرة شهد تفوقا كبيرا من جانب ريال مدريد على ليفربول خلال المباريات الأوروبية التي جمعتهما، حيث حقق "الميرينجي" لقبي دوري أبطال أوروبا في نسختي 2018 و2022 على حساب الريدز بنتيجة 3-1 و1-0.

وبخلاف ذلك، فقد كشف المدرب الشخصي السابق لمحمد صلاح، والذي يدعى جايمي بابون، أن "الفرعون المصري" أفصح له من قبل أنه يفضل اللعب لريال مدريد عن برشلونة، وهو ما يمثل خطرا كبيرا على مستقبل اللاعب مع الليفر، بحسب العديد من التقارير.

ووفقا لما نشره الصحفي التركي "أكرم كونور"، الخبير في انتقالات كرة القدم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن ريال مدريد يخطط لتوجيه ضربة جديدة صوب ليفربول.

وأوضح كونور أن النادي الملكي يستهدف التعاقد مع الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأكد المصدر أن اللاعب لا يمانع في اللعب لريال مدريد، وهو ما يتعارض مع رغبة النادي الإنجليزي الذي يتطلع لتجديد عقده حتى عام 2028.

ويرتبط أرنولد (24 عاما) بعقد مع ليفربول يمتد حتى عام 2025، وسط مفاوضات قوية من إدارة النادي لتجديده 3 مواسم أخرى.

ويعد أرنولد أحد أبرز الأظهرة في تاريخ ليفربول منذ تصعيده للفريق الأول عام 2016، حيث شارك في 261 مباراة سجل خلالها 15 هدفا وقدم 65 تمريرة حاسمة.

اخبار متعلقة