شرط واحد يفصل نيمار عن مانشستر يونايتد

4/28/2023
شرط واحد يفصل نيمار عن مانشستر يونايتد شرط واحد يفصل نيمار عن مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن حالة واحدة فقط تقرب البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان من ارتداء قميص مانشستر يونايتد.

وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة حول رغبة باريس سان جيرمان في التخلص من نيمار في الميركاتو الصيفي المُقبل، لعدة أسباب منها كثرة الإصابات.

يتزامن ذلك مع رغبة إدارة باريس في التعاقد مع نجم جديد في الصيف، وارتبطت عدة أسماء بهذه التقارير، حيث يأتي على رأسها الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول.

ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد، سيقوم بشراء عقد نيمار في حالة واحدة فقط، وهي بيع النادي لصندوق الاستثمار القطري.

 وأوضحت الصحيفة البريطانية الموثوقة أن الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني كان قد تقدم قبل فترة بعرض للاستحواذ على أسهم مانشستر يونايتد، وهو ما يُقرب نيمار من "الشياطين الحمر".

ويحصل نيمار على راتب أسبوعي قدره 616 ألف جنيه إسترليني، وهو الأمر الذي دفع باريس سان جيرمان للتفكير في رحيله، خاصة وأن النادي لا يحقق الاستفادة الكاملة من خدماته بسبب الإصابة.

ويخضع نيمار في الوقت الحالي لجلسات التأهيل والعلاج الطبيعي، بعدما أجرى عملية جراحية في كاحله، نتيجة الإصابة التي تعرض لها في فبراير/شباط الماضي، وهو ما تسبب في غيابه حتى نهاية الموسم الجاري.

ويرتبط اللاعب البرازيلي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف 2025 مع بند يسمح بتجديد العقد تلقائيا عامين إضافيين حتى صيف 2027.

اخبار متعلقة