3 بدائل لمودريتش تنقذ ريال مدريد امام مانشستر سيتي من كارثة كبرى

4/29/2023
3 بدائل لمودريتش تنقذ ريال مدريد امام مانشستر سيتي من كارثة كبرى 3 بدائل لمودريتش تنقذ ريال مدريد امام مانشستر سيتي من كارثة كبرى

يعيش ريال مدريد الاسباني حاليا على وقع الاصابه التي تعرض لها النجم الكرواتي لوكا مودريتش والتي سيغيب على اثرها عن الملاعب لمده اسبوعين . 

ويستعد ريال مدريد مساء اليوم السبت . في غياب لوكا مودريتش لمواجهه ضيفه الميريا على ملعب سنتياجو برنابيو في الجوله 32 من الدوري الاسباني " الليجا". 

وتعرض مودريتش لاصابه عضليه في تدريبات ريال مدريد يوم الخميس الماضي والتي ستمنعه من خوض مباراتي اوساسونا في نهائي كاس اسبانيا , ومن ثم قمه مانشستر سيتي الانجليزي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا . 

وسيلتقي ريال مدريد يوم التاسع من مايو المقبل , على ملعب سانتياجو برنابيو مع ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا . 

كشفت صحفيه " ماركا " الاسبانيه ان كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ينوي بدايه من لقاء الميريا اليوم في الدوري الاسباني , اعاده تشواميني لوسط الملعب من جديد .

واوضحت ان تشواميني قد يكون بديل غياب لوكا مودريتش امام مانشستر سيتي وضد اوساسونا في تشكيل ثلاثي وسط الملعب , ولكن الخيار الاكثر منطقيه هو الاعتماد على داني سيبايوس ليعلب دور الكرواتي .

واشارت الى ان انشيلوتي يرى بان سيبايوس الخيار الاكثر منطقي لتعويض غياب مودريتش خاصه في صناعه اللعب وبناء الهجمات ولكنه قد يلجأ ايضا لكامافينجا المتألق بشده في الفتره الاخيره . 

واكدت ان كامافينجا قد يتحول ايضا للعب دور مودريتش في وسط ملعب ريال مدريد . رغم تالقه في الجوانب الدفاعيه في الفتره الاخيره ولكنه خيار قد يساعد الفريق على تجاوز لقاء مانشستر سيتي .

اخبار متعلقة