رغم الاعتذار.. باريس سان جيرمان يبدأ تطبيق عقوبة ميسي

5/6/2023
رغم الاعتذار.. باريس سان جيرمان يبدأ تطبيق عقوبة ميسي رغم الاعتذار.. باريس سان جيرمان يبدأ تطبيق عقوبة ميسي

واصلت علاقة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي تحولاتها السيئة خلال الفترة الأخيرة بقرار جديد.

وكان ميسي سافر مؤخرا إلى المملكة العربية السعودية بدون إذن ناديه، في رحلة أكدت وسائل إعلام أنها من أجل التفاوض على الانتقال لفريق الهلال السعودي، مما دعا باريس سان جيرمان لإصدار عقوبة بإيقافه أسبوعين والخصم من راتبه، كما شنت جماهير الفريق هجوما ناريا ضده موجهة له السباب.

واعتذر ميسي عن فعلته (الجمعة)، مؤكدا أن هناك سوء فهم حدث في الأمر، وأنه اعتقد أن الفريق سيحصل على إجازة عقب مباراة لوريان في الدوري الفرنسي، لذا ارتبط بالسفر للمشاركة في حدث دعائي.

 

لكن يبدو أن سان جيرمان لم يغير قراره رغم اعتذار ميسي، حيث خرج الأسطورة الأرجنتيني من قائمة الفريق لمباراة تروا المقررة (الأحد) في الدوري الفرنسي.

ونشر النادي الباريسي (السبت) قائمته لمواجهة تروا، والتي شهدت استدعاء عدد من لاعبي الفريق الرديف والناشئين في مقابل غياب ميسي، دون أن يقدم إيضاحات بشأن ذلك الغياب، ليزيد ذلك من التأكيدات بشأن تطبيق العقوبة، وأنه سيغيب كذلك عن مباراة أجاكسيو المقبلة.

وضمت قائمة باريس سان جيرمان من الأسماء الكبرى ماركو فيراتي وماركينيوس وسرجيو راموس وجيجي دوناروما، إضافة إلى كارلوس سولير وخوان بيرنات وسرجيو ريكو وفابيان رويز.

ولا يزال البرازيلي نيمار دا سيلفا في مرحلة التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل والتي أبعدته عن المباريات في الفترة الأخيرة.

يذكر أن عقد ليونيل ميسي مع سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأصبح بقاؤه لموسم إضافي أمرا في غاية في الصعوبة، في ظل تدهور علاقته مع ناديه وجماهيره بشدة خلال الفترة الأخيرة.

اخبار متعلقة