قصة اتفاق سري أجبر ميسي على الاعتذار لسان جيرمان

5/11/2023
قصة اتفاق سري أجبر ميسي على الاعتذار لسان جيرمان قصة اتفاق سري أجبر ميسي على الاعتذار لسان جيرمان

فجرت تقارير صحفية فرنسية مفاجأة من العيار الثقيل حول عودة نادي باريس سان جيرمان لسباق التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشهدت الأيام الأخيرة خروج عدة أنباء تشير إلى أن النادي أغلق مفاوضات تجديد عقد ميسي، بسبب سفره إلى المملكة العربية السعودية بدون إذن مُسبق، بالإضافة إلى الثورة الجماهيرية التي طالبت برحيله.

وقرر النادي معاقبة ميسي بالحرمان من المباريات والتدريبات الجماعية أسبوعين، مع وقف راتبه خلال هذه المدة، ليقرر النجم الأرجنتيني الاعتذار في فيديو رسمي عما بدر منه.

وحسب ما أوردته إذاعة راديو "مونت كارلو" الفرنسية، فإن السبب وراء اعتذار ميسي هو الاتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان على تجديد عقده.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية الشهيرة أن هناك اتفاق سري بين وكلاء ميسي وإدارة العملاق الباريسي حول تجديد عقده وفتح صفحة جديدة مع النادي.

وأكدت "مونت كارلو" في الوقت ذاته، أنها تواصلت مع مصادرها داخل النادي والتي نفت هذا الأمر، فضلا عن رفض وكلاء ميسي التعليق.

وعلى الرغم من هذا النفي، فإن الإذاعة الفرنسية تصر على موقفها حول وجود اتفاق سري بين ميسي وإدارة باريس سان جيرمان بخصوص تجديد عقده.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الصيف المُقبل، وسط تقارير تشير إلى رغبة برشلونة في استعادة خدمات قائده السابق، بالإضافة إلى وجود عرض ضخم من الهلال السعودي براتب ضخم يبلغ 400 مليون يورو سنويا.

اخبار متعلقة