شاهد - سجال محتدم بين غوارديولا ودي بروين

5/18/2023
شاهد - سجال محتدم بين غوارديولا ودي بروين شاهد - سجال محتدم بين غوارديولا ودي بروين

رغم الأداء الخرافي الذي قدمه مانشستر سيتي أمام ضيفه ريال مدريد بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والنتيجة الكبيرة التي حققها، فإن المدرب بيب غوارديولا لم يكن راضيا بشكل كامل ويبحث عن المثالية.

وأنهى "السيتيزنز" الشوط الأول بالتقدم بهدفين نظيفين وبدأ الشوط الثاني بسيطرة مطلقة، وكل ذلك لم يشفع للاعبي السيتي عند غوارديولا الذي دخل في سجال محتدم مع البلجيكي كيفن دي بروين خلال سير المباراة.

وأظهرت اللقطات، التي انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل، غوارديولا غاضبا ويصرخ باتجاه دي بروين طالبا منه تمرير الكرة بسرعة.

وكان دي بروين يشن هجمة على مرمى الريال، لكنه بالغ في الاحتفاظ بالكرة ليقطعها البرازيلي ميليتاو مدافع ريال مدريد، وبدلا من أن يحاول دي بروين استعادة الكرة، توجه لمدربه بغضب شديد وبدا وكأنه يقول له "اصمت"، ليعود غوارديولا إلى دكة البدلاء من دون أن يرد على لاعبه.

وبعد تسجيل السيتي هدفا ثالثا بنيران صديقة وتمريرة من دي بروين نفسه وحُسمت النتيجة، أخرج غوارديولا دي بروين وعانقا بعضهما بعضا في مؤشر إلى أن الأمور هدأت بين الرجلين.

وفي مقطع فيديو آخر، يظهر غوارديولا وهو يوجه حديثه إلى مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند والمحلل الكروي في قناة "بي تي سبورت" قائلا "لقد أخبرتك".

وشرح فرديناند قصد غوارديولا بقوله إن "بيب أرسل لي رسالة يخبرني فيها ثق بي سنهزم ريال مدريد مجددا، لأننا فعلناها سابقا قبل عامين".

اخبار متعلقة