تقارير : ريال مدريد يستهدف اعادة ثيو هيرنانديز

5/25/2023
تقارير : ريال مدريد يستهدف اعادة ثيو هيرنانديز تقارير : ريال مدريد يستهدف اعادة ثيو هيرنانديز

اكدت تقارير صحفية ان ريال مدريد الاسباني يسعى لاعادة الفرنسي ثيو هيرنانديز لاعب ميلان الايطالي لصفوف الفريق . 

وانتقل هيرنانديز االى ريال مدريد عام 2017 قادما من اتلتيكو مدريد مقابل 24 مليون يورو لكنه لم يستطيع حجز مكانا في تشكيل الفريق ليتم اعادته الى ريال سوسيداد ومن ثم الانتقال الى ميلان الايطالي عام 2019 مقابل ما يقارب 23 مليون يورو . 

وبرز ثيو مع ميلان وقاده للتويج بالدوري الايطالي الموسم الماضي والتاهل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الحالي . 

وبحسب شبكة موندو الاسبانية فان ثيو موضع اهتمام من قبل النادي الملكي وهم حريصون ويشدة على اعادة اللاعب والتعاقد معه من جديد وقد يكون خيارا متاحا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

 واضح التقرير ان تطور اللاعب وتقدمه استحوذ على اهتمام ريال مدريد الذي يرغب بتغزيز مركز الظهير الايسر وهو ما بدا به بالفعل بضم فران جارسيا من رايو فايكانو لكنه قد لا يكون الخيار الوحيد لتدعيم ذلك المركز فمن الممكن ان يركز النادي على اعادة لاعبه الفرنسي السابق.

وتابع التقرير ان النادي يتابع اللاعب منذ قترة طويلة ويرون ان مؤهلاته وقدراته تؤهله لان يكون لاعبا اساسيا للفريق على المدى الطويل . 

واشارت الشبكة ان ثيو قد يكلف النادي الملكي اكثر بكثير من قيمة اللاعب التسويقية البالغة 60 مليون يورو لكن المال لن يكون عائق لرئيس النادي بيريز لضم اللاعب .

وكان اللاعب الفرنسي لاعبا اساسيا في تشكيلة الديوك بكاس العالم قطر 2022 وساهم بتاهل المنتخب الفرنسي للمباراه النهائية بتسجيله هدف في شباك المنتخب المغربي بدور نصف النهائي . 

اخبار متعلقة