على راسهم هاري كين.. مانشستر يونايتد يستهدف 3 صفقات في الميركاتو الصيفي

5/26/2023
على راسهم هاري كين.. مانشستر يونايتد يستهدف 3 صفقات في الميركاتو الصيفي على راسهم هاري كين.. مانشستر يونايتد يستهدف 3 صفقات في الميركاتو الصيفي

حدد الهولندي ايريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ثلاث صفقات صيفيه لتدعيم فريق الشياطين الحمر في الموسم الجديد . 

وكشفت تقارير صحفية ان المان يونايتد حدد اهدافه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة . 

ونجح الفريق بحجز مكان له في دوري ابطال اوروبا بعد انتصاره على البلوز تشيلسي باربعة اهداف مقابل هدف التي اقيمت على ملعب الاولد ترافورد . 

ووفقا لشبكة سكاي سبورتس فان تين هاج المدير الفني لفريقى الشياطين الحمر يريد تقوية خطوطه ب 3 صفقات من العيار الثقيل . 

ويطمح التعاقد مع هاري كين مهاجم نادي توتنهام الانجليزي والذي تم عرضه مؤخرا على ريال مدريد ويعد بايرن ميونخ احد المهتمين بالتعاقد مع اللاعب ايضا . 

ويرغب المدرب الهولندي في تدعيم خط الوسط بالتعاقد مع ديكلان رايس لاعب وست هام والذي ابدى برغبته في الخروج وخوض تجربة جديدة وهناك عده اندية مهتمه باللاعب وعلى راسهم ارسنال . 

ويريد التعاقد ايضا مع ماسون ماونت نجم فريق تشيلسي والذي رفض حتى هذه اللحظة تجديد عقده مع البلوز ويبدو انه يرغب بالرحيل وهناك صراع على اللاعب من جانب فريقي ليفربول وارسنال .

 ويسعى اليونايتد للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم المقبل بجانب الوصول الى ابعد نقطة على مستوى ببطولة دوري ابطال اوروبا .

اخبار متعلقة