مكافاة انتقال 80 مليون ... وعد بيريز لضم كيليان مبابي لريال مدريد

5/29/2023
مكافاة انتقال 80 مليون ... وعد بيريز لضم كيليان مبابي لريال مدريد مكافاة انتقال 80 مليون ... وعد بيريز لضم كيليان مبابي لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية ان بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني لا يزال يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان . 

وكان النجم الفرنسي قد اكد استمراره الموسم المقبل مع نادي العاصمة الفرنسي عقب تتويجه رفقة الفريق بلقب الدوري الفرنسي وحصوله على افضل لاعب بالبطولة مرة اخرى وينتهي عقد اللاعب في صيف 2024 الا ان نادي الاماء يحرص على تجديد عقد اللاعب لاطول فترة ممكنة تجنبا لرحيله مجانا الصيف المقبل . 

ووفقا لما جاء لصحيفة سبورت الكاتالونية فان ريال مدريد قرر الابتعاد عن الدخول في سباق مع باريس سان جيرمان وسوف ينتظر حتى نهاية عقد اللاعب من اجل التعاقد معه مجانا . 

واوضحت الصحيفة ان بيريز مستعد لتعويض اللاعب بمكافاه انتقال بقيمة 80 مليون يورو اذا غادر الفريق الباريسي في صيف 2024 الذي لديه خيار التمديد لمدة عام اخر اي لعام 2025 . 

وكان الملكي قد حاول التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن ادارة باريس سان جيرمان نجحت باقناع اللاعب بتجديد عقده .  

اخبار متعلقة