صدمة كبيرة .. كشفت ميزانية الانتقالات الصيفية لنيوكاسل

6/18/2023
صدمة كبيرة .. كشفت ميزانية الانتقالات الصيفية لنيوكاسل صدمة كبيرة .. كشفت ميزانية الانتقالات الصيفية لنيوكاسل

كشفت إدارة نادي نيوكاسل صاحب أحد المراكز الأربع الأولى في الدوري الانجليزي لكرة القدم ميزانية الانتقالات الصيفية ما شكل صدمة كبيرة للمشجعين وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة.

تحت قيادة المدرب إيدي هاو حصل نيوكاسل على مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وبدعم من رأس مال سعودي، كان من المتوقع أن ينفق نيوكاسل مبالغ كبيرة من أجل بناء فريق قادر على التحدي على جميع الجبهات.

حتى الآن أنفق النادي 250 مليون جنيه إسترليني في ثلاث فترات انتقالية على لاعبين أمثال برونو غيماريش وألكسندر إيساك.

ومع ذلك وفقًا لصحيفة ديلي ميل لن يكون لدى نيوكاسل سوى 70 إلى 80 مليون جنيه إسترليني لإنفاقها هذا الصيف.. وتحت طائلة اللعب المالي النظيف وهي ميزانية أقل مما توقعه الكثير من الناس.

وقد يساهم بيع عدد من لاعبي الفريق الأول في مساعدة الميزانية لشراء اللاعبين، وتم ربط لاعبين أمثال آلان سانت وجاكوب مورفي باحتمالية مغادرة النادي.

وغرد أحد المشجعين على تويتر: "لست من محبي نيوكاسل، لكن هذه مزحة. إما أن تضع حدًا أقصى للإنفاق في جميع المجالات، أو اسمح للجميع بإنفاق ما لديهم".

وأضاف مشجع ثاني: "حسنًا ، إذا كنا ننفق 75 مليون جنيه إسترليني فقط، فتوقع صراعًا للاحتفاظ بالمركز الرابع حيث سنكون في حالة توتر ما لم نستثمر أكثر في الفريق."

اخبار متعلقة