المستفيد من رفض هداف نابولي صفقة ليفربول وتشيلسي

6/30/2023
المستفيد من رفض هداف نابولي صفقة ليفربول وتشيلسي المستفيد من رفض هداف نابولي صفقة ليفربول وتشيلسي

أفادت تقارير أن مهاجم فريق نابولي بطل الدوري الايطالي لكرة القدم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين استبعد الانتقال إلى فريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الكشف عن وجهاته المفضلة.

وبرز المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا كواحد من أهم أهداف الانتقالات للأندية في جميع أنحاء العالم هذا الصيف بعد أن سجل 26 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة في دوري الدرجة الأولى وساعد نابولي بالعودة إلى لقب الكالتشيو الأول منذ 33 عامًا.

وبعد أدائه الرائع أصبح الدولي النيجيري الآن مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى فرق مثل تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد وريال مدريد.. بينما تبحث القوى القوية في جميع أنحاء أوروبا عن حلها لهيمنة التهديف التي أظهرها النرويجي إيرلينج هالاند لصالح فريقه مانشستر سيتي المتوج بالثلاثية التاريخية بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى مع الدوري الانجليزي وكأس الاتحاد.

وبحسب ما ورد ، تم تحديد سعر اللاعب عند رقم يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني وقالت التقارير أنه لن يذهب إلى ليفربول أو تشيلسي بسبب غيابهما عن دوري الابطال الموسم المقبل.

ومن المحتمل أن يذهب فقط إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد.. وأنه كما تقول التقارير غير مهتم بالفرق الأخرى.

وعلى الرغم من تفضيلات اللاعب المذكورة سابقًا ، إلا أن صحيفة ديلي ميل ذكرت أن العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان يعد عرضًا للمهاجم بقيمة 130 مليون جنيه إسترليني.

 

اخبار متعلقة