بصفقة مذهلة هاري كين يقترب من بايرن ميونيخ

8/10/2023
بصفقة مذهلة هاري كين يقترب من بايرن ميونيخ بصفقة مذهلة هاري كين يقترب من بايرن ميونيخ

تم الكشف عن عرض هاري كين المذهل التعاقد مع بايرن ميونيخ ، حيث يتجه قائد إنجلترا لمضاعفة راتبه في حالة انتقاله إلى بايرن ميونيخ.

كان بايرن ميونيخ شديد العزم على محاولة الاستحواذ على مهاجم توتنهام هذا الصيف وقدم أربعة عروض لشراء كين.

كان توتنهام يلعب بقوة لكن صباح الخميس أفاد ديفيد أورنستين الذي يمكن الاعتماد عليه أن بايرن قد توصل إلى اتفاق مع نادي شماللندن.

تم قبول عرض بقيمة 86.4 مليون جنيه إسترليني من قبل توتنهام والقرار الآن يقع على عاتق كين ، الذي بقي 12 شهرًا على عقده وسيكون وكيلًا مجانيًا العام المقبل.

يريد توتنهام تمديد فترة بقاء نجمه لكن المحادثات بشأن صفقة جديدة توقفت وأصبح النادي الآن أكثر استعدادًا لبيعه مما كان عليه قبل عامين عندما كان الهدف الأول لمانشستر سيتي.

وفقًا للتقرير نفسه الصادر عن The Athletic ، فإن كين "بدا وكأنه يريد الانتقال إلى بايرن" في سعيه للحصول على ألقاب كبرى وهو في طريقه لكسب أكثر من ضعف راتبه في ملعب أليانز أرينا.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يجمع حاليًا حوالي 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في توتنهام لكنه سيحصل على 25 مليون جنيه إسترليني في الموسم (480 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع) في بايرن في حالة قبوله لهذا الاقتراح.

وهذا من شأنه أن يجعل كين صاحب أعلى ربح في البوندسليجا بفارق كبير. كان هناك بعض الحديث عن أن توتنهام كان حريصًا علىتضمين بند إعادة الشراء في صفقته مع بايرن ميونيخ إذا أراد كين العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

كين هو الهداف التاريخي لتوتنهام برصيد 280 هدفًا في 435 مباراة ، في حين أنه على بعد 48 هدفًا فقط من تجاوز آلان شيرر كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخبار متعلقة