كلوب يحسم موقفه من تدريب منتخب ألمانيا بعد إقالة فليك

9/11/2023
كلوب يحسم موقفه من تدريب منتخب ألمانيا بعد إقالة فليك كلوب يحسم موقفه من تدريب منتخب ألمانيا بعد إقالة فليك

حسم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي موقفه من تدريب منتخب ألمانيًا خلفًا للمدرب هانز فليك في الفترة القادمة.

وقرر الاتحاد الألماني لكرة القدم إقالة المدير الفني هانز فليك من منصبه بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها المنتخب بأربعة أهداف مقابل هدف أمام اليابان.

وتم طرح اسم كلوب على طاولة الاتحاد الألماني بجانب مدرب بايرن السابق جوليان ناجيلسمان لتولي مهمة تدريب المنتخب بعد رحيل هانز فليك.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية ، فإن يورجن كلوب ملتزم بعقده مع ليفربول ويريد احترام اتفاقه مع الإدارة بالرغم من الإغراء الكبير بتولي مهمة تدريب منتخب ألمانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن كلوب لا يستبعد أي خطوة في المستقبل، إلا أنه من المرجح سيرفض عرض الاتحاد الألماني بسبب احترامه لعقده مع ليفربول والمستمر لمدة 3 سنوات.

ونشرت الصحيفة تصريحات سابقة لكلوب في الصيف الماضي قال فيها: وظيفة المدرب الوطني ستكون شرفًا عظيمًا، ليس هناك شك في ذلك، ولكن المشكلة التي تقف في طريقي هي احترامي لعقدي مع ليفربول”.

وأضاف: “في الأساس إنها وظيفة مثيرة للاهتمام، لكنني لا أعرف حتى الآن ما إذا كنت سأفعل شيئًا مختلفًا تمامًا بعد رحيلي عن ليفربول،أريد أن أبقي خياراتي مفتوحة”.

خروج كلوب من حسابات الاتحاد الألماني لكرة القدم، جعل ناجيلسمان مدرب بايرن السابق هو الأقرب لتولي هذا المنصب في الفترة القادمة.

اخبار متعلقة