يوفنتوس في ورطة بوجبا يقع في فخ اختبار فحص المنشطات

9/11/2023
يوفنتوس في ورطة بوجبا يقع في فخ اختبار فحص المنشطات يوفنتوس في ورطة بوجبا يقع في فخ اختبار فحص المنشطات

أكدت العديد من التقارير في الساعات الأخيرة أن النجم الفرنسي، بول بوجبا، قد وقع في فخ اختبار المنشطات بعد مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وكان أودينيزي قد استضاف يوفنتوس ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2023/ 2024 الجاري وفاز بها البيانكونيري بثلاثية نظيفة.

ووفقًا لوكالة الأنباء “ANSA”، فإن بوجبا قد وقع في اختبار المنشطات بعد مباراة أودينيزي، على الرغم أنه لم يشارك في المباراة وبقي على مقاعد البدلاء.

الوكالة أكدت أن نتيجة فحص المنشطات التي خضع لها النجم الفرنسي بعد المباراة أكدت أن بوجبا يتعاطى هرمون التستوستيرون.

وقالت الوكالة أن نتيجة فحص المنشطات، التي تم اختيار بوجبا للخضوع له بشكل عشوائي من فريق يوفنتوس بعد المباراة، أكدت أن هناك مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون.

لكن أضافت الوكالة في تقريرها أنه من المقرر أن يخضع بوجبا لاختبار العينة الثانية قبل أن يتم التأكيد بأنه فشل في اختبار المنشطات.

والجدير بالذكر، أن بوجبا قد عاد ليوفنتوس في صيف 2022 الماضي بصفقة انتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أنه غاب عن العديد من المباريات مع البيانكونيري بسبب كثرة تعرضه للإصابات.

وكان بوجبا قد تعرض للإصابة مرة أخرى في أخر مباراة شارك فيها مع فريق السيدة العجوز أمام إيمبولي ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الكالتشيو.

 

 

 

اخبار متعلقة