حقيقة تسبب بايرن ميونخ في فشل مفاوضات ناجلسمان مع منتخب ألمانيا

9/13/2023
حقيقة تسبب بايرن ميونخ في فشل مفاوضات ناجلسمان مع منتخب ألمانيا حقيقة تسبب بايرن ميونخ في فشل مفاوضات ناجلسمان مع منتخب ألمانيا

كشف أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ السابق حقيقة تسبب العملاق البافاري في فشل مفاوضات الاتحاد الألماني لكرة القدم مع مدرب الفريق البافاري السابق يوليان ناجلسمان لتدريب المانشافت.

ويتواجد ناجلسمان على رأس المرشحين لقيادة منتخب ألمانيًا ، خلال الفترة المقبلة، خلفًا لهانز فليك المدير الفني السابق للمنتخب بسبب سوء النتائج.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم بشكل رسمي، إقالمة هانز فليك من منصبه كمدرب لمنتخب ألمانيا بعد الهزيمة الودية ضد اليابان بأربعة أهداف لهدف.

وحسب ما ذكره أولي هونيس في تصريحات صحيفة أبرزها الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو “مفاوضات الاتحاد الألماني مع ناجلسمان لن تفشل بسبب بايرن ميونخ”.

وكان المدري الألماني قريبا من تولي قياة فريق باريس سان جيرمان الصيف الجاري قبل فشل المفاوضات لعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين.

وتولي المدرب الألماني قيادة بايرن ميونخ في 84 مباراة في جميع البطولات التي نافس عليها الفريق، حقق خلالها 60 انتصارًا، بالإضافة إلى 14 تعادلا فيما تلقى 10 هزائم.

توج الألماني مع بايرن ميونخ، لقب الدوري الألماني، وكأس السوبر الألمانى مرتين.

 

اخبار متعلقة