والدة ماجواير تدافع عن نجلها: ما يتعرض له أمر مشين

9/15/2023
والدة ماجواير تدافع عن نجلها: ما يتعرض له أمر مشين والدة ماجواير تدافع عن نجلها: ما يتعرض له أمر مشين

دافعت والدة المدافع الإنجليزي، هاري ماجواير، بسبب الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة بعد تدهور مستواه مع فريقه مانشستر يونايتد.

وكان ماجواير قد تلقى العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب بعض الأخطاء التي يرتكبها، كان أخرها الهدف الذي أحرزه بالخطأ في مرمى منتخب بلاده بمباراة أسكتلندا الودية بالتوقف الدولي الأخير.

وأصدرت والدة ماجواير بيانًا رسميًا للدفاع عن نجلها بعد الانتقادات التي يتعرض لها في الأونة الأخيرة، مشيرة إلى أن المدافع الإنجليزي يتعرض لحملة إساءة قوية.

وقالت والدة ماجواير في بيانها: “كأم، فإن رؤية مستوى التعليقات السلبية والمسيئة التي نتلقاها بحق ماجواير من بعض المشجعين والنقادووسائل الإعلام أمر مشين وغير مقبول على الإطلاق في أي من نواحي الحياة، هذا الشخص يعمل بجد من أجل النادي والبلد”.

وأضافت والدة المدافع الإنجليزي: “كنت هناك في المدرجات بمباراة إنجلترا وأسكتلندا كالعادة، ليس مقبولا أن يتم خلق أزمات من لا شيء”.

وتابعت: “وأضاف: “أتفهم أن هناك صعودًا وهبوطًا في مستوى اللاعبين في عالم كرة القدم، إيجابيًا وسلبيًا، لكن ما يتلقاه هاري يتجاوز أمر كرة القدم بكثير”.

وواصلت: “بالنسبة لي، فإن رؤيته وهو يمر بما يمر به ليس أمرًا جيدًا،أنا أكره أن أرى أولياء الأمور أو اللاعبين الآخرين يمرون بهذا فيالمستقبل، وخاصة الأولاد والبنات الصغار الذين يخترقون الصفوف اليوم”.

وأنهت بيانها قائلة: “هاري لديه قلب كبير وهي ميزة جيدة، فهو قوي ذهنيًا ويمكنه التعامل مع الأمر بطريقة لا يمكن لأحد أن يتحملها،لا أتمنى هذا النوع من الإساءة لأحد”.

لم يشارك في العديد من المباريات بالموسم الماضي، واكتفى بالظهور كبديل في الكثير من المباريات.

وخاض ماجواير 16 مباراة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونال 4 بطاقات صفراء بإجمالي دقائق 759.

اخبار متعلقة