أوليفر كان: الهلال نادي أسطوري وقضيت لحظات رائعة مع نيمار

9/15/2023
أوليفر كان: الهلال نادي أسطوري وقضيت لحظات رائعة مع نيمار أوليفر كان: الهلال نادي أسطوري وقضيت لحظات رائعة مع نيمار

قدم أسطورة الحراسة الألمانية، أوليفر كان، شكره إلى نادي الهلال السعودي على استضافته له، الخميس 14 سبتمبر/ أيلول، مؤكدًا أنه قضى لحظات رائعة مع المدربين واللاعبين، وعلى رأسهم النجم البرازيلي نيمار جونيور .

ونشر كان صورته مع نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس"، وقال: "كـجزء من رحلتي، قمت بزيارة أندية الدوري السعودي، شكرًا نادي الهلال على استضافتكم لي في ناديكم الأسطوري، لحظات رائعة قضيتها بلقاء المدربين واللاعبين ونجم الفريق نيمار.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن كان تلقى عرضًا لتولي منصب الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، ولهذا السبب، حرص النجم الألماني السابق على زيارة مرافق النادي، والتقى المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس، ولاعبي الفريق، والرئيس التنفيذي الحالي إبراهيم الجربوع.

وشغل الحارس الألماني السابق منصب الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني قبل أن تتم إقالته نهاية الموسم الماضي 2022-2023؛ بسبب تراجع النتائج إضافة إلى خلافات بينه وبين إدارة النادي البافاري.

ويُعتبر كان من أساطير الكرة الألمانية، حيث خاض 557 مباراة في الدوري الألماني خلال مسيرته مع فريقي كارلسروه وبايرن ميونيخ، وعلى الصعيد الدولي، ظهر أوليفر كان في 86 مباراة دولية مع المنتخب الالماني، وهو الحارس الوحيد الذي اختير افضل لاعب في إحدى نسخ كأس العالم، حين تألق مع المانشافت في عام 2002، وقاد المنتخب للنهائي قبل الهزيمة أمام البرازيل 2-0.

اخبار متعلقة