بلينغهام ينقذ ريال مدريد من التعثر

9/22/2023
بلينغهام ينقذ ريال مدريد من التعثر بلينغهام ينقذ ريال مدريد من التعثر

أحرز جود بلينغهام هدفا قرب نهاية الوقت بدل الضائع، ليفوز ريال مدريد 1-صفر على ضيفه أونيون برلين في سانتياغو برنابيو ضمن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيطر ريال على اللعب في الشوط الأول، لكنه عانى من أجل اختراق دفاع أونيون، الذي اعتمد على التنظيم الدفاعي بقيادة المدافع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي المنضم هذا الصيف من يوفنتوس.

وبدأ بطل أوروبا 14 مرة الشوط الثاني بشكل أفضل، واقترب رودريغو مرتين من التسجيل، لكن الحارس فيدريك رونوف أنقذ المحاولة الأولى، في حين ارتدت التسديدة الأخرى من القائم.

وواصل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي الضغط، وكاد الفريق الألماني أن يصمد حتى النهاية، قبل أن ينجح لاعب الوسط بلينغهام في استغلال ارتباك داخل منطقة الجزاء ويسجل هدفه السادس في 6 مباريات.

وقال بلينغهام المنضم من بروسيا دورتموند في يونيو/حزيران الماضي مقابل 103 ملايين يورو (109.94 مليون دولار) "أنا واثق في نفسي، لكني لم أكن أتمنى أفضل من هذه البداية فيما يتعلق بتسجيل الأهداف".

وأضاف "لقد خضنا خمس مباريات في الدوري الإسباني ومباراة في دوري الأبطال، وفزنا بكل المباريات الست".

وتابع النجم الإنجليزي "أعتقد أننا سيطرنا على المباراة وصنعنا عددا من الفرص، لذا نحن نستحق الفوز. أنا ممتن لزملائي وللجهاز ولقد فعلوا الكثير لمساعدتي على التأقلم".

 

اخبار متعلقة