مباراة بكرة الصالات تنتهي 60-صفر

8/25/2023
مباراة بكرة الصالات تنتهي 60-صفر مباراة بكرة الصالات تنتهي 60-صفر

تلقى فريق برتغالي يمارس لعبة كرة القدم داخل الصالات -المعروفة باسم "فوتسال"- عقوبة قاسية بعد خسارة "صادمة وغير طبيعية" مني بها في دوري الدرجة الأولى لمنطقة سانتاريم في البرتغال، وتحددت بموجبها هوية بطل المسابقة.

وخسر فريق بينافينتي أمام ماكاو بنتيجة صفر-60 في المباراة التي يعود تاريخ إقامتها للسابع من مايو/أيار الماضي، وهي النتيجة التي أهدت لقب البطولة بطريقة "غير متوقعة" للفريق الثاني الذي استفاد من فارق الأهداف.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فريق بينافينتي عوقب بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بالإضافة إلى غرامة قدرها 300 يورو.

وأوضحت الصحيفة أن اتحاد كرة القدم في سانتاريم -المختص بهذه البطولة- فرض العقوبة على اعتبار أن نادي بينافينتي انتهك مادتين من اللائحة التأديبية، وهما المادة 69 والفقرة 2 من المادة 49.

وحسب اتحاد اللعبة، فإن نتيجة المباراة كانت "غير عادية" فضلا عن أن بينافينتي ظهر فيها بـ3 لاعبين فقط (حارس مرمى ولاعبين من الشباب)، زاعما أن تغيير موعد المباراة منع باقي اللاعبين من المشاركة فيها.

واستفاد ماكاو من هذه النتيجة العريضة جدا التي ساعدته في الفوز باللقب بفارق 33 هدفا عن فيتوريا دي سانتاريم الذي كان قبل تلك المباراة في صدارة الترتيب بفارق انتصار و27 هدفا.

اخبار متعلقة