موراي يسخر من مورغان بخصوص ميسي ورونالدو

11/27/2022
موراي يسخر من مورغان بخصوص ميسي ورونالدو موراي يسخر من مورغان بخصوص ميسي ورونالدو

اثبت نجم التنس البريطاني آندي موراي انه ليس شخصًا يخفي مشاعره الحقيقية داخل أو خارج ملعب التنس، وذلك بعد تغريدته الاخيرة التي استهدف فيها مقابلة المذيع البريطاني بيرس مورغان النارية مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبعد هدف ليونيل ميسي ضد المكسيك ليلة السبت في بطولة كاس العالم قام نجم التنس البريطاني بتغريد صورة للأرجنتيني وهو يحتفل، ووضع علامة على حساب بيرس مورغان، إلى جانب عبارة "عفوا".

ويأتي هذا التعليق بعد ايام قليلة من مقابلة مورغان التي احتلت العناوين الرئيسية مع رونالدو، والتي عبر فيها اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عن إحباطه من التسلسل الهرمي لمانشستر يونايتد.. ما ادى الى انهاء عقد رونالدو بالتراضي بين الطرفين.

ومعروف أن مورغان صديق ومشجع لرونالدو، وكثيراً ما يعتبره أعظم لاعب في كل العصور.

ومع ذلك، فإن مثل هذه التصريحات لا بد أن تلفت انتباه بطل ويمبلدون السابق موراي الذي وجد فرصته في مناكفة مورغان في أعقاب أداء ميسي امام المكسيك.

وحتى لا يتفوق عليه، رد مورغان على كتابة موراي: "أستطيع أن أرى سبب إعجابك به كلاكما ثاني افضل لاعب ".. وذلك في أشارة إلى أسطورة التنس الإنجليزية فريد بيري، الفائز ثماني مرات في جراند سلام والتي تضمنت ثلاث بطولات متتالية في ويمبلدون وهو يعتبر افضل لاعب تنس بريطاني في التاريخ وبعده موراي.

ويستمر جدل اللاعب الاعظم على الاطلاق بين رونالدو وميسي وهو نقاش يبقي انقسام الآراء في جميع أنحاء العالم.

ومع عدم فوز أي من النجمين بكأس العالم حتى الآن، يتم تصنيف نسخة 2022 إلى حد كبير على أنها البطولة حيث يمكن لكلا الرجلين أن يدعيا بشكل قاطع أنهما لاعب كرة القدم الاعظم في حال فوز احدهما باللقب.

وذلك مع احتمال كونه آخر نهائي كأس العالم لكل من ميسي ورونالدو.

يعتقد الكثير من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي أنهم يعرفون الآن في أي معسكر يوجد موراي عندما يتعلق الأمر بالنقاش الكبير في كرة القدم.

وسيحتاج زملاء ليونيل ميسي إلى الفوز أو التعادل على الأقل مع بولندا في الجولة الاخيرة لضمان الانتقال إلى الدور التالي، مع احتمال أن يكون الفوز كافيًا لانتزاع الصدارة في المجموعة C - اعتمادًا على النتائج الأخرى.

اخبار متعلقة