صلاح يريد مغادرة ليفربول

8/24/2023
صلاح يريد مغادرة ليفربول صلاح يريد مغادرة ليفربول

أفادت تقارير أن محمد صلاح يريد مغادرة ليفربول وسط اهتمام نادي الاتحاد السعودي.

تم ربط صلاح بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية طوال فصل الصيف، وحصل الدروي السعودي على صفقات المواهب النخبة في أوروبا طوال فترة الانتقالات الصيفية.

انتقل كل من الفائز بجائزة الكرة الذهبية كريم بنزيمة، واللاعب البرازيلي نيمار وجناح ليفربول السابق ساديو ماني إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف، بعد أشهر من انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في يناير.

وقد يكون صلاح هو اللاعب التالي بين النخبة الأوروبية الذي ينتقل إلى الدوري السعودي.

وفقًا للصحيفية الإسبانية ريليفو، فإن نجم ليفربول يريد مغادرة النادي بعد أن حصل على الراتب الأكثر اجر في الدوري السعودي للمحترفين بأكمله.

ويُزعم أن ممثلي الاتحاد التقوا بممثلي صلاح وسيعرضون على المصري أجورًا أعلى من كريستيانو رونالدو.

ويقال إن النادي مقتنع بأن صلاح سوف يجذبه احتمال اللعب في بلد مسلم إلى جانب راتبه الكبير.

ويأتي التقرير بعد يوم واحد من ادعاء الصحفي رودي جاليتي أن الاتحاد قدم عرضًا لليفربول، والذي، إذا تم قبوله، سيحطم الرقم القياسي لانتقالات الدوري السعودي الذي سجلته صفقة الهلال البالغة 77.3 مليون جنيه إسترليني لنيمار.

وكتب جاليتي: "الاتحاد لا يستسلم لصلاح: أرسل النادي عرضًا ضخمًا (أكثر من 79 مليون جنيه إسترليني) لإقناع كلوب بشكل خاص - الذي رفض فكرة وداعه حتى الآن - بالسماح له بالرحيل".

وأضاف: "إذا وافق ليفربول، فستكون الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي".

عندما بدأت الشائعات تنتشر حول انتقال محتمل إلى الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق من هذا الصيف، توجه وكيل صلاح، رامي عباس، إلى تويتر لينكر أن المصري لديه أي رغبة في مغادرة ليفربول.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قال عيسى: "إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام، فلن نجدد العقد في الصيف الماضي".

لا يزال أمام المهاجم عامين متبقيين على عقده مع ليفربول، بينما هو جزء من مجموعة القيادة الجديدة للنادي بعد رحيل قائد النادي السابق جوردان هندرسون إلى الاتفاق.

اخبار متعلقة