محمد صلاح يخبر زملائه عن موقفه من عرض اتحاد جدة

9/4/2023
محمد صلاح يخبر زملائه عن موقفه من عرض اتحاد جدة محمد صلاح يخبر زملائه عن موقفه من عرض اتحاد جدة

اخبر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، زملائه داخل النادي بموقفه من عرض اتحاد جدة السعودي، الذي تلقاه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتلقى محمد صلاح عرضًا مغريًا من جانب اتحاد جدة السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، نقلا عن ديلي ميل البريطانية، فإن صلاح عقب الفوز الذي حققه الفريق الإنجليزي،على حساب نظيره أستون فيلا بثلاثية دون رد، تحدث مع زملائه عقب المباراة داخل غرف خلع الملابس.

أخبر صلاح زملائه في فريق ليفربول، أنه يريد البقاء في ليفربول على الرغم من أن سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مازال مفتوحًا في المملكة العربية السعودية.

كما أن اتحاد جدة السعودي، لا يتخلى عن التعاقد محمد صلاح نجم ليفربول، وقائد منتخب مصر الأول في انتقالات الصيف الجاري.

تأكيد صلاح لزملائه بعدم الرحيل عن ليفربول، هو نفس الاستنتاج الذي أكدته تصريحات لاعب وسط ليفربول المجري دومينيك سوبوسلاي،والذي قال: “بالطبع نتحدث فيما بيننا وصلاح يريد البقاء، يريد أن يكون هنا معنا، نحن سعداء، لأننا نحتاج لأشخاص مثله في الفريق.

محمد صلاح كان انتقل إلى ليفربول قبل سبع سنوات قامًا من روما الإيطالي وحقق مع الريدز العديد من الألقاب وعلى رأسها لقب دوري أبطال أوروبا.

وشارك الدولي المصري، في 308 مباراة بمختلف المسابقات مع الريدز، وأحرز 188 هدفًا قدم 81 تمريرة حاسمة، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبة واحدة كما نال لقب هداف البريميرليج في 3 مناسبات.

اخبار متعلقة