الاتحاد يقدم لصلاح "عرض ديفيد بيكهام" لمغادرة ليفربول

8/25/2023
الاتحاد يقدم لصلاح "عرض ديفيد بيكهام" لمغادرة ليفربول الاتحاد يقدم لصلاح "عرض ديفيد بيكهام" لمغادرة ليفربول

أفادت تقارير أن نادي الاتحاد السعودي قد قدم عرضًا يشبه عرض ديفيد بيكهام لإغراء محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول.

يوم الخميس، أفيد أن الاتحاد مهتم جديًا بالتعاقد مع صلاح من ليفربول ويريد أن يحل المصري محل كريستيانو رونالدو كوجه لكرة القدم السعودية.

ومع ذلك، نفى مدرب ليفربول، يورغن كلوب، تلك الشائعات قائلاً إن صلاح ملتزم مع النادي.

وقال قبل مباراة نيوكاسل: "من الصعب الحديث عن القصص الإعلامية لأنه لا يوجد شيء يمكن الحديث عنه من وجهة نظرنا، محمد صلاح لاعب في ليفربول، لا يوجد شيء هناك ،إذا كان هناك شيء فإن الجواب (انه ليس للبيع).

"فلسفة حياتي هي أنني أفكر في مشكلة ما عندما أواجهها،في الوقت الحالي، لا يوجد شيء لقد قلت بالفعل إذا كان هناك شيء ما، فإن الجواب سيكون لا، هل مو لا يزال ملتزمًا؟ بنسبة 100 في المائة!".

وفقًا لصحيفة ذا صن، فإن الاتحاد يائس للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، لذا عرض عليه ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل العرض طائرة خاصة أو تذاكر طائرة غير محدودة لعائلته بالإضافة إلى فرصة ليصبح سفيراً للسياحة والاستثمارات في المملكة العربية السعودية.

سيجلب دور السفير أموالاً إضافية بالإضافة إلى الراتب الأساسي المذهل بالفعل.

علاوة على ذلك، يُزعم أنه يمكن أن يُعرض على صلاح إمكانية الحصول على أسهم في فريق في المستقبل، مع حرص الحكومة السعودية على أن تكون الفرق مملوكة لأصحابها من القطاع الخاص.

هذا العرض الضخم مشابه للعرض الذي تلقاه بيكهام عندما تم إغراءه من قبل نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

الآن، بيكهام هو أحد مالكي نادي إنتر ميامي، الذي جلب لاعبين أمثال ليونيل ميسي، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس.

يقال إن ليفربول غير راغب في بيع صلاح بعد أن باع بالفعل فابينيو إلى الاتحاد وجوردان هندرسون إلى الاتفاق بقيادة ستيفن جيرارد في وقت سابق من فترة الانتقالات الصيفية.

اخبار متعلقة