واين روني يتحدث عن رأيه حول الأفضل بين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو

9/15/2023
واين روني يتحدث عن رأيه حول الأفضل بين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو واين روني يتحدث عن رأيه حول الأفضل بين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو

تحدث واين روني عن رأيه في الجدل الدائر من الأفضل بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

لعب روني جنبًا إلى جنب مع رونالدو في مانشستر يونايتد واتحدا بطريقة مذهلة على أرض الملعب خلال السنوات الخمس التي لعبا فيها معًا.

لقد فازوا بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز معًا، بالإضافة إلى رفع دوري أبطال أوروبا بعد فوزهم على تشيلسي في عام 2008.

ولكن على الرغم من أن روني لعب مع رونالدو، إلا أنه ليس لديه مشكلة في الاعتراف بأن ميسي هو أعظم لاعب على الإطلاق.

واجه روني الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات في نهائيين لدوري أبطال أوروبا، وخسر كلاهما بفضل مهارات ميسي الرائعة.

تم طرح السؤال القديم على قائد منتخب إنجلترا ويونايتد السابق في برنامج "Pardon My Take" في عام 2018، وأجاب على الفور: "ميسي".

ثم أضاف: "نعم، أعتقد أنني قلت هذا من قبل، لكن ربما يكون كلاهما أفضل لاعبين لعبا اللعبة على الإطلاق أعتقد أن ميسي، في نظري،الأعظم على الإطلاق".

وقد كرر روني هذا الموقف في عدد من المناسبات. وفي مارس 2012، لجأ إلى موقع "اكس" المعروف باسم تويتر في ذلك الوقت، ليكتب: "ميسي بالنسبة لي هو الأفضل على الإطلاق".

ثم، بعد مرور عشر سنوات، وبعد رؤية الأداء المذهل لأسطورة برشلونة ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، اقتبس كلامه وأكد: "لم يتغير شيء".

وقد كتب روني عن ميسي في مقال بصحيفة صنداي تايمز، حيث كتب: "مع ميسي، لديك انطباع بأنه يتمتع بمتعة أكبر" من رونالدو.

أصبح روني مدرب دي سي يونايتد الآن في نفس الدوري مثل ميسي، الذي لديه 11 هدفًا لا يصدق في العديد من المباريات لنادي إنتر ميامي الجديد.

لا يبدو أن علاقته مع رونالدو جيدة نظرًا لتعليقات النجم البرتغالي عنه في مع بيرس مورجان.

وقال رونالدو لمورغان عبر قناة TalkTV مستهدفا زميله السابق: "لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة.. ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب على مستوى عال".

"لن أقول إنني أبدو أفضل منه وهذا صحيح..."

جاء ذلك بعد أن تحدث روني عن تقدم رونالدو في السن حيث كان عليه الاكتفاء بدور صغير تحت قيادة إيريك تن هاج.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ردًا ناضجًا، ورفض الرد ووصف التعليقات ببساطة بأنها "غريبة" وتوقع الإجراء من يونايتد، وهو ماحدث بعد ذلك.

اخبار متعلقة