مبادرة رائعة من كريم بنزيما باتجاه زميله عبد الرازق حمد الله

8/24/2023
مبادرة رائعة من كريم بنزيما باتجاه زميله عبد الرازق حمد الله مبادرة رائعة من كريم بنزيما باتجاه زميله عبد الرازق حمد الله

قرر كريم بنزيما تسليم مهام تنفيذ ضربات الجزاء إلى أحد زملائه في فريق الاتحاد خلال مباراة الدوري السعودي للمحترفين ضد الرياض.

وكان المهاجم الفرنسي، أحد أبرز الصفقات هذا الصيف، قد وضع الاتحاد في المقدمة بنتيجة 1-0 ليسجل هدفه الأول في الدوري السعودي للمحترفين.

وحصل الاتحاد بعد ذلك على ركلة جزاء عندما تعرض عبد الرزاق حمدالله لعرقلة من أحد المدافعين بينما كان يستعد للتسديد.

بنزيمة هو المسؤول عن تنفيذ ركلة الجزاء في النادي، والتقط الكرة قبل التوجه نحو نقطة الجزاء.

لكنه قرر بعد ذلك بإخلاص التخلي عن فرصة تسجيل هدفين، وقام بتسليم الكرة إلى حمدالله بدلاً من ذلك وحوّل المهاجم المغربي ركلة الجزاء إلى الزاوية اليسرى العليا ليسجل هدفه الثالث في نفس العدد من المباريات.

جاء هدف بنزيما في الدقيقة 17، واشتمل بناء الهجمات على عمل جيد من اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا نفسه.

التقط الكرة في نصف ملعبه قبل أن يتقدم للأمام خارج خط وسط الرياض.

ثم مرر الكرة إلى لاعب خط الوسط البرازيلي رومارينيو في منطقة الجزاء، الذي مرر بعد ذلك الكرة إلى بنزيمة.

وأظهر نجم ريال مدريد السابق اتزاناً ورباطة جأش نموذجيين من خلال إيقاف الكرة والسماح لمدافع الرياض بالالتزام بالتحدي، قبل أن يضع الكرة في مرمى الحارس مارتن كامبانا من مسافة 10 ياردات.

ويأتي هدفه وسط مزاعم متفجرة من صحيفة الشرق الأوسط السعودية بأن المدير الفني نونو إسبيريتو سانتو أخبر مجلس إدارة الاتحاد أنبنزيما لا يتناسب مع أسلوبه التكتيكي، ولم يطلب توقيعه، وزعموا أيضًا أن بنزيما يشعر بعدم الارتياح في النادي.

ومع ذلك، نشرت صحيفة الاتحاد لاحقًا مقطع فيديو للمهاجم على وسائل التواصل الاجتماعي مع تسمية توضيحية تقول "KB9 سعيددائمًا"، ويبدو أنه يدحض هذه الادعاءات. وتم إعادة نشر الفيديو عبر الحساب الرسمي لبنزيما.

اخبار متعلقة