محمد صلاح يحقق 4 ارقام قياسيه مع ليفربول بعد هدفه امام مانشستر سيتي

4/1/2023
محمد صلاح يحقق 4 ارقام قياسيه مع ليفربول بعد هدفه امام مانشستر سيتي محمد صلاح يحقق 4 ارقام قياسيه مع ليفربول بعد هدفه امام مانشستر سيتي

واصل المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي كتابه الارقام القياسيه في الدوري الانجليزي بعد مشاركته امام نظيره مانشستر سيتي ضمن منافسات البريميرليغ . 

وتقام المباراه بين مانشستر سيتي وليفربول في الوقت الحالي ضمن الجوله التاسعه والعشرين من مسابقه الدوري الانجليزي . 

واحرز محمد صلاح الهدف الاول في المباراه لصالح فريق ليفربول في الدقيقه 17 من عمر الشوط الاول ليعلن وقتها عن تقدم الريدز بالهدف الاول قبل ان يقلب مانشستر سيتي الطاوله على الريدز وتصبح النتيجه حتى الان 3 -1 لصالح السيتيزن . 

وبفضل هذا الهدف اصبح صلاح اول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل ضد مانشستر سيتي في 4 بطولات مختلفه وفي نفس الموسم . 

حيث سجل صلاح من قبل في مانشستر سيتي في 3 بطولات سابقه في الموسم ذاته وهم ( الدرع الخيريه - الدوري الانجليزي الممتاز - كاس الرابطه ) .

ولم يتوقع الفرعون المصري عند هذا الحد بل اصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول خارج الديار في الدوري الانجليزي ب56 هدف متفوق على مايكل اوين ب 55 هدف . 

كما ان النجم المصري اصبح اول لاعب في ليفربول يسجل امام المنافس اربع مرات في موسم واحد منذ ايان راش ضد ايفرتون في 1986 -1987 . 

ونجح قائد المنتخب المصري باحراز 11 هدف في شباك مانشستر سيتي ليعادل نفس اهداف جوردون هودجسون (11 هدف ) والسير كيني دالجيش ( 11 هدف ) كاكثر من سجل لليفربول امام مانشستر سيتي ويتفوق عليه ايان راش ( 15 هدف ) . 

اخبار متعلقة