من سيكون قائد ريال مدريد بعد رحيل كريم بنزيما ؟

6/4/2023
من سيكون قائد ريال مدريد بعد رحيل كريم بنزيما ؟ من سيكون قائد ريال مدريد بعد رحيل كريم بنزيما ؟

يقترب الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الاسباني من ارتداء شارة قيادة الفريق الملكي خلال الموسم الجديد مع الميرنجي . 

واعلن ريال مدريد بشكل رسمي رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق صباح الاحد بعد انتهاء عقده مع الميرينجي بنهاية الموسم الحالي . 

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية فان مودريتش ياتي في الترتيب الثاني لقادة ريال مدريد عقب رحيل كريم بنزيما . 

وكان بنزيما قد حصل على شارة القيادة بعد رحيل الاسباني سيرجيو راموس في صيف 2021 الماضي والذي انضم وقتها في صفقة انتقال حر الى باريس سان جيرمان . 

وياتي مودريتش خلف ناتشو قي ترتيب القادة لللفريق الملكي الا ان النجم الكرواتي هو الاقرب لارتداء الشارة خاصة في ظل اقتراب ريال مدريد من اعلان رحيل ناتشو خلال الايام القليلة المقبلة . 

والجدير بالذكر ان الثنائي داني كارفخال وتوني كروس هما القائدين الثاني والثالث بعد مودريتش في حال رحيل ناتشو عن الملكي . 

ويقترب النادي الميرنجي من اعلان تجديد عقد مودريتش بشكل رسمي حيث ان عقد النجم الكرواتي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولكن لم يتم الاعلان عن موعد التجديد . 

وبالرغم من ارتباط اسم مودريتش بحصوله على عرض من احد اندية الدوري السعودي موخرا الى ان صاحب برونزية كاس عالم قطر 2022 قد اكد على رغبته في الاعتزال داخل صفوف واسوار النادي الملكي . 

اخبار متعلقة