الصفقة تمت - كريم بنزيما يوقع على عقود انتقاله لاتحاد جدة السعودي

6/5/2023
الصفقة تمت - كريم بنزيما يوقع على عقود انتقاله لاتحاد جدة السعودي الصفقة تمت - كريم بنزيما يوقع على عقود انتقاله لاتحاد جدة السعودي

نجح نادي اتحاد جدة السعودي في الحصول على توقيع الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الاسباني السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية . 

واعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي رحيل كريم بنزيما عن صفوقه بعد نتهاء عقده مع الميرينجي لينهي رحلته مع الفريق الاسباني التي استمرت 14 عاما . 

وبحسب ما ذكره فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق به بشبكة سكاي سبورتس , فان بنزيما قد وقع على الجزء الرئيسي من عقود انتقاله اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر . 

ويتضمن عقد بنزيما مع اتحاد جدة السعودي الذي وقعه اللاعب لمدة موسمين اي حتى صيف 2025 المقبل الى جانب خيار التمديد لموسم اضافي واحد . 

واكد على ان عقد المهاجم الفرنسي مع النادي السعودي يتضمن حصول بنزيما على راتب يقترب من 200 مليون يورو كراتب سنوي شامل العود التجارية والمتغيرات . 

ومن المقرر ان يودع بنزيما جماهير ريال مدريد الاسباني خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده النادي مساء غد الثلاثاء على ان يسافر المهاجم الفرنسي بعدها الى السعودية لانهاء انتقاله لصفوف اتحاد جدة . 

اخبار متعلقة