موندو ديبورتيفو تكشف سبب غضب ريال مدريد من بنزيما

6/6/2023
موندو ديبورتيفو تكشف سبب غضب ريال مدريد من بنزيما موندو ديبورتيفو تكشف سبب غضب ريال مدريد من بنزيما

كشفت تقارير صحفية ان الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق السابق بنادي ريال مدريد الاسباني اثار غضب واستياء مسوولي النادي الملكي . 

واعلن ريال مدريد رحيل اللاعب رسميا الاحد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده عقب نهاية الموسم الجاري وعدم تجديد عقده . 

وقالت قناة " الاخبارية السعودية ": " ان الاتحاد توصل لاتفاق مع بنزيما على توقيع عقد لمدة عامين وهو ما اكده لاحقا الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو ".

واكدت صحيفة " موندو ديبورتيفو الاسبانية " ان رحيل بنزيما كان مفاجئا للجميع داخل البيت الملكي وخاصة بعد اعتقادهماستمراره لمدة عام اضافي . 

وتابعت :" رحيل بنزيما بدون مقدمات وسيناريو خروجه اثار الاستياء خاصه انهم كانوا يعلموا انه مطلوب بالسعودية ومع ذلك فقد كانوا يثقون في استمراره داخل سانتياجو برنابيو ". 

واضافت :" كان هناك اصرار من ريال مدريد قبل نهاية الموسم على معرفة موقف بنزيما لانهم يشعروا ان اللاعب غير مهتم بالتجديد وعند سؤاله ابلغهم بالعرض السعودي الضخم واللاعب كان غير واضح في اجاباته ". 

واختتمت :" على الرغم من انه المح في حفل توزيع جوائز الافضل في الموسم بانه سيستمر , لم يثق احد داخل ريال مدريد في بقائه وبداوا في البحث عن مهاجمين تحسبا لمغادرته وكانت هناك حالة من الغضب والاستياء بسبب تخبط اللاعب حول قراره ". 

اخبار متعلقة