ناتشو يتحدث عن رحيل بنزيما ومستقبل مودريتش مع ريال مدريد

6/13/2023
ناتشو يتحدث عن رحيل بنزيما ومستقبل مودريتش مع ريال مدريد ناتشو يتحدث عن رحيل بنزيما ومستقبل مودريتش مع ريال مدريد

تحدث المدافع الاسباني المخضرم ناتشو فيرنانديز قائد نادي ريال مدريد عن رحيل زميله السابق كريم بنزيما ومستقبل زميله الحالي لوكا مودريتش مع النادي الملكي .

وكتن بنزيما قد رحل عن النادي الملكي بعد نهاية عقده مع الفريق في صيف 2023 وانضم بشكل رسمي لنادي اتحاد جدة السعودي , فيما لم يحدد مودريتش موقفه حتى الان من الرحيل او تجديد العقد مع الملكي . 

وفي تصريحات لبرنامج " الشيرينجيتو " الاسباني الرياضي علق مدافع الميرينجي عن امكانية تعاقد مدريد مع كيليان مبابي او هاري كين . 

وقال ناتشو :" ان كان الامر متروكا لي فسياتي مبابي هذا الصيف هذا امر منطقي , هاري كين ضمه في الصيف هو الوقت المناسب اما مبابي سياتي الصيف المقبل , اعتقد انهم لاعبون يمكنهم اللعب معا بشكل مثالي لقد فقدنا لاعبين مهمين مثل بنزيما ونحن بحاجه الى هدافين " . 

وكان اللاعب قد صرح الى اذاعة" كادينا كوبي " عن رحيل بنزيما من ريال مدريد :" لم يخبرنا باي شى اثناء حفل ماركا وقال انه سيبقى لكننا كنا بالفعل نشك في قراره بالبقاء لم يخبرنا شخصيا باي شى ". 

وواصل :" بعد ذلك اصدر ريال مدريد بيانا واكتشفنا جميعا رحيله بنزيما شخص انطوائي للغاية فهو يخفي قراراته دائما وانا اعرف كريم جيدا ". 

واتجه للحديث عن موقف مودريتش من البقاء او الرحيل قائلا :" الان انا مع المنتخب الوطني ولا اراه كل يوم لكن شعوري هو انه سيبقى في ريال مدريد , تم نشر الاخبار هذه الايام لكن اعتقد ان لوكا لن يغادر ". 

ويذكر ان بعض التقارير ذكرت ان هناك عروض ضخمة قدمت للاعب الكرواتي للانضمام لاحد اندية المملكة ولكن لم يصدر اي بيان رسمي بخصوص تلك العروض . 

اخبار متعلقة