النصر والهلال يجربان حظهما مع محمد صلاح

7/3/2023
النصر والهلال يجربان حظهما مع محمد صلاح النصر والهلال يجربان حظهما مع محمد صلاح

ادعت وسائل اعلامية انجليزية أن نادي النصر السعودي مستغلا اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحاول التعاقد مع الملك المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

ومنذ أن غادر رونالدو مانشستر يونايتد بشكل حاد إلى النصر الموسم الماضي، استقطب الدوري السعودي للمحترفين بعضًا من أكبر نجوم اللعبة.

وفاز الاتحاد بلقب الدوري السعودي في ايار-مايو الماضي ومنذ ذلك الحين التحق به الفرنسيان العالميان كريم بنزيمة ونجولو كانتي.

و في غضون ذلك، وقع الهلال، الفريق الأكثر نجاحًا في السعودية وآسيا من حيث الألقاب، مع روبن نيفيز من ولفرهامبتون وكاليدو كوليبالي لاعب تشيلسي.

وأعلن الأهلي، رابع الأربعة الكبار في الدولة الخليجية، عن وصول الحارس إدوارد ميندي، في حين من المتوقع أن يتحرك العديد من نجوم الكرة الأوروبية قبل انطلاق الموسم الجديد في آب -أغسطس المقبل.

ونقلت وسائل إعلامية عن الاعلامي السعودي حافظ المدلج أنه يرى تعويذة ليفربول محمد صلاح وقع في المستقبل.

وقال المدلج للكورة مؤخرا: "دعونا نأمل أن يصل برناردو سيلفا من مانشستر سيتي. يجب أن نبدأ العمل أيضا على توقيع محمد صلاح لأنه يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي وأوروبا".

وأضاف: "أعتقد أن صلاح لا يزال لديه أرقام قياسية لكسرها مع ليفربول، لذلك آمل أنه إذا لم يأت الآن فإنه سيفعل ذلك في المستقبل."

وقال رودي جاليتي إن كلا من النصر والهلال يحاولان التوقيع مع صلاح هذا الصيف.

وغلق الصحفي الناشط في الدوري الانجليزي: "بالتأكيد جذب صلاح انتباه الأندية السعودية .. النصر والهلال، في الوقت الحالي، الأندية التي أبدت أكبر قدر من الاهتمام بمحمد صلاح".

وختم قائلا: "الاتصالات جارية وكلا الناديين يحاولان فهم ما إذا كان هناك مجال للتفاوض."

ويبدو أن انتقال صلاح إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف غير مرجح ، بالنظر إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول العام الماضي ولا يزال في ذروة صلاحياته.

اخبار متعلقة