الهلال يغري نيمار ب 200 مليون يورو لتعويض صفقة ميسي

7/6/2023
الهلال يغري نيمار ب 200 مليون يورو لتعويض صفقة ميسي الهلال يغري نيمار ب 200 مليون يورو لتعويض صفقة ميسي

لا تزال ادارة نادي الهلال السعودي تبحث عن التعاقد مع بديل للاسطورة ليونيل ميسي بعد فشل اقناعه بالقدوم الى الزعيم خلال الفترة الصيفية الحالية . 

وفضل ميسي الانتقال الى انتر ميلامي الاميريكي قس الايام الماضية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان وذلك بالرغم من تلقيه عرضا مغريا من الهلال السعودي . 

ووفقا لصحيفة " الشرق الاوسط " فان تركيز مسؤولو الهلال حاليا على التعاقد مع مهاجم سوبر لتعويض عدم انضمام ليو ميسي الى الفريق حيث لا تزال جميع المفاوضات مفتوحة مع عدة لاعبين بارزين في اوروبا . 

واشارت الصحيفة الى ان البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان هو الهدف الرئيس انام مسوولي الهلال خاصة بعد اجتماعات اخيرة في الساعات الماضية مع وكلاء اللاعب لبحث عملية انتقاله للفريق . 

واضافت الصحيفة ان الهلال نمستعد لتقديم راتبا سنويا بقيمة 200 مليون يورو في الوقت الذي يطلب باريس سان جيرمان 60 مليون يورو للتنازل عن اللاعب والموافقة على بيعه الى الزعيم السعودي . 

وفي حال فشل الاتفاق مع النجم البرازيلي فان مسؤولو الهلال سيذهبون للخيار الثاني وهو التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وذلك وفقا لما نشره الصحفي الايطالي رودي جاليتي . 

وباتتدعيم مركز هجوم الفريق امرا ضروريا بعد رحيل النجم والمهاجم النيجيري ايغالو وقد انتشرت بعض الاخبار من داخل النادي ان الهلال يرغب بضم بيدرو مهاجم فريق فلامنغو البرازيلي علما بان الزعيم يجهز راتبا خرافيا يتجاوز ستة اضعاف ما يتقاضاه اللاعب في فلامينغو 

اخبار متعلقة