توني كروس يرحب بمبابي

8/10/2023
توني كروس يرحب بمبابي توني كروس يرحب بمبابي

رحب الدولي الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، بقدوم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف النادي الملكي خلال انتقالات صيف 2023.

وخلال تصريحات أدلى بها كروس عبر بودكاست يشاركه مع شقيقه، ألمح إلى رغبته في تعاقد الميرنجي مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحتى الآن لم يحسم مبابي مستقبله بشكل نهائي، حيث يطمح اللاعب للبقاء بصفوف النادي الباريسي هذا الموسم ومن ثم الرحيل بشكل مجاني الصيف المقبل.

ونشرت صحفية سبورت، أن توني كروس أخبر شقيقه خلال البودكاست، أن لديه كلبًا جديدًا، لكنه أشار أيضًا إلى بعض السلاحف، وهو حيوان يرتبط به مبابي وقال كروس: “لدي كلب جديد، لكن ماذا سيحدث مع السلاحف؟ لم أنساها لكنها لم تصل بعد، وهي لا تزال تخطط،ووجود كلب جديد لا يعني أن السلاحف لن تصل”.

والجدير بالذكر أن مبابي كان قد رفض عرضًا جديدًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل تجديد عقده، بشرط جزائي قيمته 200 مليون يورو، وضمان رحيله في الصيف المقبل.

وشارك مبابي مع العملاق الباريسي في 43 مباراة خلال الموسم الماضي بجميع المسابقات ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصنع 10أهداف ونجح في التتويج بلقب الدروي الفرنسي مع النادي الباريسي، بالإضافة إلى فوزه بجائزة هداف الدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي.

 

اخبار متعلقة