كريستيانو رونالدو يصاب بصدمة بعد نهـائي كأس العرب

8/13/2023
كريستيانو رونالدو يصاب بصدمة بعد نهـائي كأس العرب كريستيانو رونالدو يصاب بصدمة بعد نهـائي كأس العرب

تستمر رغبة كريستيانو رونالدو مستمرة للنجاح ، حيث أصيب اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا بالصدمة لعدم حصوله على جائزة رجل المباراة في نهائي كأس العرب للأندية ، على الرغم من تسجيله ثنائية الفوز.

ساعد كريستيانو رونالدو في قيادة النصر لتحقيق أول فوز عربي على الإطلاق بكأس أبطال الأندية العربية ، حيث فاز النصر السعودي بفوزه 2-1 على غريمه الهلال بعد وقت إضافي.

 

وسجل رونالدو هدفي النصر ، أحدهما لتعادل المباراة قبل 16 دقيقة من نهاية الوقت ، وآخر في الوقت الإضافي ليحقق الفوز رغم لعب الفريق بعشرة لاعبين بعد أن تلقى المدافع عبد الإله العمري البطاقة الحمراء في الدقيقة 71.

احتفل رجل مانشستر يونايتد وريال مدريد سابقاَ بهدفيه بنفس الشغف والقوة التي يمكن رؤيتها في أيام دوري أبطال أوروبا ، مما يؤكد شغفه للتسجيل الاهداف.

بعد هذا الأداء المتميز ، صُدم عندما اكتشف أن لاعب خط وسط الهلال سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش حصل على جائزة رجل المباراة للنهائي ، وحيث شوهد رونالدو يوجه اثنين إلى واحد على منظمي الحدث في حالة عدم تصديق.

وبرغم من احراز رونالدو جائزة الهداف بالإضافة إلى الكأس نفسه ، وضحك أخيرًا لكن إحباطه من عدم الفوز بالجوائز الثلاث يظهر جوعه ورغبته في النجاح.

 

وكان النجم البرتغالي في حالة جيدة خلال المباراة النهائية ، وكان في المكان المناسب في الوقت المناسب لكلا هدفيه.

 

سجل الهلال الهدف الأول عن طريق لاعب الوسط مايكل ، لكن النصر رد بعد أكثر من 20 دقيقة, وكان رونالدو في منطقة الست ياردات ليسدد كرة عرضية منخفضة.

 

في الوقت الإضافي ، كان الفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات هناك مرة أخرى ، هذه المرة لمتابعة تسديدة بعيدة المدى ارتطمت بالعارضة وسقطت الكرة عند رونالدو الذي يسجلها في راسيه لتهز الشباك.

 

كان لا بد من إخراج رونالدو من الملعب في الدقيقة 115 لتعرضه لإصابة ، ويأمل مشجعو النصر ألا يكون الأمر خطيرًا للغاية.

 

بدأ النصر مشواره في الدوري السعودي للمحترفين 2023/24 مساء الإثنين أمام فريق الاتفاق بقيادة ستيفن جيرارد.

اخبار متعلقة