اسطورة مانشتسر يونايتد روي كين يهاجم محمد صلاح

8/14/2023
اسطورة مانشتسر يونايتد روي كين يهاجم محمد صلاح اسطورة مانشتسر يونايتد روي كين يهاجم محمد صلاح

وجه روي كين، أسطورة مانشتسر يونايتد، كلامًا لاذعا للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بعد احتجاجه على تبديله في لقاء تشلسي بافتتاح الدروي الانجليزي .

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 77، وتسبب التبديل في حرمان النجم المصري من إمكانية تحقيق رقم قياسي يتمثل في التسجيل لسبعة مواسم مُتتالية في المُباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي.

وقال كين، خلال تحليل المباراة يوم الاحد عبر شبكة سكاي نيوز البريطانية :”أعتقد أنه من الجيد أن يخرج لاعب بهذه الطريقة، ولكن عليك ألا تُواصل القيام بذلك على الدكة”.

وتابع :”لقد رأيناه وهو خارج من الملعب وذراعيه في الهواء، فقط عليك أن تجلس وأن تصمت”.

وأضاف كين في رسالته لمحمد صلاح :”عليك أن تتقبل الأمر، يُمكنك أن تكون مُحبطاً، ولكن لا تُطيل الأمر، لقد رأيت الكثير من اللاعبين الذين هم أفضل من صلاح وتم استبدالهم وكانوا مُتقبلين”.

أما مدرب ليفربول، يورغن كلوب، فقد كان أكثر هدوءًا فيما يتعلق بالتعامل مع غضب صلاح، وقال في تصريحات عقب المباراة إنه"يتفهم ذلك" لأن صلاح كان سيسجل رقمًا قياسيا لعدد الأهداف المسجلة في المباريات الافتتاحية في الدوري الانجليزي لو سجل خلالالمباراة.

وسجل محمد صلاح 8 اهداف حاليا ومتساوى مع الثلاثي آلان شيرر ،وواين روني، وفرانك لامبارد

وسيلعب ليفربول الجولة المُقبلة له في الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي ضد بورنموث على أرض ملعب أنفيلد رود، وسيُقام اللقاء يوم السبت المُقبل.

اخبار متعلقة