نيمار يضع إشارة إعجاب على منشور في إنستغرام يقول ان مبابي لا يريده

8/14/2023
نيمار يضع إشارة إعجاب على منشور في إنستغرام يقول ان مبابي لا يريده نيمار يضع إشارة إعجاب على منشور في إنستغرام يقول ان مبابي لا يريده

يبدو أن نيمار قد أوضح مشاعره بشأن علاقته مع كيليان مبابي بعد "الإعجاب" بمنشور على إنستغرام.

اليوم ظهر منشور على صفحة fiqueiputomesmo إنستغرام ليضع نيمار عليه إشارة إعجاب يقول ان مبابي اخبر ادارة باريس سان جيرمان الموسم الماضى بانه لا يمكن ان يبقى مع نيمار في الفريق.

وبحسب صحفية ليكيب في اليوم الذي تم فيه الإعلان عن نيمار انتقل الى الهلال ، عاد مبابي إلى التدريبات بسعادة بالغة".

في سبتمبر الماضى ، سأل الصحفيون نيمار عن علاقته بمبابي بعد مباراة دولية ودية مع البرازيل لكنه قرر عدم الإجابة على السؤال.

ونفى مبابي في فبراير شباط مزاعم انتقاده لنيمار في مقابلة مع محطة كنال بلس الفرنسية.

وافق المهاجم البرازيلي على صفقة لمدة عامين للانضمام إلى فريق الهلال السعودي، وفقًا لشبكة سكاي نيوز.

بصفته صاحب اعلى صفقة في العالم ، بعد أن وقع مع باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون جنيه إسترليني في عام 2017 ، يستعد نيمار الآن مرحلة جديدة من حياته المهنية حيث يخضع لفحص طبي مع الهلال.

وقضى اللاعب ست سنوات مع باريس سان جيرمان ، والتي لم يحقق نيمار لقب دوري أبطال أوروبا أو الكرة الذهبية التي كان يرغب فيها عند وصوله إلى بارك دي برينس.

أدت الإصابات إلى عدم لعبه بشكل متواصل في المواسم الأخيرة ، وشارك في 20 مباراة فقط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسمالماضي.

لكن جودة اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لا تزال موجودة إلى حد كبير عندما يكون لائقًا ، حيث شارك بشكل مباشر في 24 هدفًا في تلك المباريات.

 

اخبار متعلقة