الاتحاد يجدد اهتمامه بمحمد صلاح

8/15/2023
الاتحاد يجدد اهتمامه بمحمد صلاح الاتحاد يجدد اهتمامه بمحمد صلاح

في وقت سابق من هذا الشهر ، قيل إن الاتحاد السعودي كان يحاول التوقيع مع صلاح ، بعد أن عرض على المصري عقدًا ضخمًا بقيمة180 مليون يورو على مدار موسمين.

قيل أيضًا أن الاتحاد السعودي يقدم عرضًا لصلاح بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لإغراء ليفربول.

لكن وكيل صلاح ، رامي عباس عيسى ، سارع بإغلاق الشائعات. وكتب عيسى على تويتر: "إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام ، لماقمنا بتجديد العقد الصيف الماضي،محمد لا يزال ملتزما في ليفربول ".

ومع ذلك ، وفقًا لرودي جاليتي ، عاد الاتحاد الآن للتفاوض مع صلاح.

يُزعم أن الفريق السعودي لا يتراجع عن سعيه للانتقالات وهو حريص على معرفة ما إذا كان صلاح مستعدًا لمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيشهد الانتقال إلى الاتحاد أن يشكل صلاح شراكة هجومية مع حامل جائزة الكرة الذهبية كريم بنزيمة ، في حين أنه سيعيد لم شملهأيضًا مع زميله السابق في ليفربول فابينيو.

 

انتقل العديد من اللاعبين من النخبة الأوروبية إلى دوري المحترفين السعودي منذ انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في يناير.

 

ومع ذلك ، يُقال إن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لديه "أقصى درجات الاحترام" لليفربول ، وبالتالي لن يدفع باتجاه الانتقال ما لم يقبل رؤساء الريدز بالعرض.

تبدو الخطوة غير محتملة ،لانه مدد عقده مع ليفربول حتى عام 2025 واللاعب الأكثر ربحًا والأكثر نفوذاً في النادي.

سجل صلاح 19 هدفًا و 12 تمريرة حاسمة أخرى في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، على الرغم من أن النادي عانى من موسم صفري لم يحصد فيه أي ألقاب وفشل في التأهل لدوري الأبطال.

وفي المباراة الافتتاحية لموسم الريدز ضد تشيلسي ، كافح صلاح للتأثير على المباراة وحل محله الشاب هارفي ايليوت، وأثناء خروجه من الملعب ، شعر المصري بالإحباط بشكل واضح.

اخبار متعلقة