كريستيانو رونالدو يسخر من سيرجو راموس على إنستغرام

8/17/2023
كريستيانو رونالدو يسخر من سيرجو راموس على إنستغرام كريستيانو رونالدو يسخر من سيرجو راموس على إنستغرام

 

سخِرَ كريستيانو رونالدو من سيرجيو راموس بعد أن أصبح الحساب الأكثر متابعة على انستغرام في العالم.

وحقق رونالدو 600 مليون متابع على انستغرام في وقت سابق من هذا الشهر ، مما يعني أنه الاكثر متابعة على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام متفوق على ليونيل ميسي وسيلينا جوميز وكايلي جينر ودواين جونسون.

وهذا رقم مذهل أكثر بعشر مرات من راموس زميله السابق في ريال مدريد ، الذي احتفل يوم الأربعاء بضرب 60 مليون متابع.

نشر سيرجو راموس عبر انستغرام، قائلًابدأنا في عام 2014، وعلى الرغم من أن ذلك يبدو مستحيلًا، إلا أننا بالفعل 60 مليونًا للاحتفال وإعادة الحب الذي أعطيتوني إياه، أقترح مسابقة لمنحك 20 زوجًا من الأحذية الرياضية،ثم كتب عن تفاصيل المسابقة وكيفية المشاركة، موضحا أن يجب على متابعيه أن يرفقوا صورة أو فيديو أو رسمة تتعلق بلحظة مفضلة في مسيرة المدافع الإسباني، وثم ذكر صفحته في منشن، وكتابة هاشتاج #60SR، في إشارة لعدد المتابعين.

وأعلن راموس أنه سيختار 20 متابعًا من المشاركين في المسابقة، وسيتواصل معهم بنفسه للمباركة لهم، عن طريق الرسائل وإخبارهم بتسليم الجائزة، وحقق منشور المسابقة تفاعلًا كبيرًا، وفوجئ المتابعون بكريستيانو رونالد يسخر من سيرجيو راموس، في التعليقات، قائلًاأنت بحاجة إلى صفر لتلحق بي

راموس يمكن أن يجتمع مرة أخرى مع رونالدو ، البالغ من العمر 37 عامًا المرتبط بانتقاله مذهل إلى النصر.

إنه حاليًا لاعب حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وخاض موسمين مع باريس ، حيث شارك في 58 مباراة وسجل ستة أهداف،وفاز بلقب الدوري مرتين خلال فترة وجوده في باريس.

وخاض سيرجو راموس 16 موسمًا مليئًا بالكؤوس في ريال مدريد ، وفاز بأربعة ألقاب رائعة في دوري أبطال أوروبا ، من بين ألقاب أخرى.

واستمتع راموس ورونالدو بتسع سنوات معًا في إسبانيا.

اخبار متعلقة