مبابي يخسر شارة القيادة في باريس

8/23/2023
مبابي يخسر شارة القيادة في باريس مبابي يخسر شارة القيادة في باريس

صوت لاعبي باريس سان جيرمان على اللاعب الذي سيرتدي شارة قيادة في فريقهم خلال الموسم الجاري 2023/2024.

وأكد لويس إنريكي، المدير الفني للعملاق الباريسي، في وقت سابق أن قائد باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري لن يتم اختياره عن طريقه،حيث إنه سيتم من خلال التصويت من جانب لاعبي الفريق.

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن المهاجم الفرنسي، كليليان مبابي ، كان من ضمن المرشحين لارتداء شارة القيادة بجوار المدافعان ماركينيوس وبرسنيل كيمبيمبي، بالإضافة إلى ثنائي خط الوسط ماركو فيراتي ودانيلو بيريرا.

وأكدت الصحيفة أنه لاعبي العملاق الباريسي قد صوتوا للمدافع البرازيلي، ماركينيوس، ليكون هو قائد فريق العاصمة الفرنسية في الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن التصويت الذي أقيم مساء الثلاثاء في غرفة الملابس أثبت أن ماركينيوس قد تفوق على فيراتي في عدد الأصوات.

مشيرة إلى أن هذه المرحلة من التصويت كانت الثانية،وعلما أن ماركينيوس قد فاز أيضًا بالتصويت في مرحلته الأولى الذي أقيم يوم الجمعة الماضية بين لاعبي العملاق الباريسي.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى خسارة مبابي للتصويت قد تؤكد إلى دفعه أكثر للرحيل عن النادي، خاصة أن اللاعب كان يأمل في قيادة الفريق الموسم الجاري.

ولم يحسم مبابي موقفه بشكل رسمي حتى الآن بشأن البقاء مع باريس أو الرحيل في صيف 2023 الجاري، على الرغم من أنه أعلن في بداية الصيف أنه لن يجدد عقده مع الفريق بعد نهايته في 2024، إلا أن إدارة النادي الباريسي قد أعلنت منذ أيام عن وجود اتفاق جديد مع اللاعب وعودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية.

وقبل أيام قليلة من انتهاء الميركاتو الصيفي، سيتعين على المهاجم الفرنسي حسم موقفه بشكل نهائي في الساعات المقبلة إمام بالتجديد مع العملاق الباريسي أو الرحيل في الصيف الجاري.

اخبار متعلقة