الاتحاد يقدم عرضًا قياسيًا لمحمد صلاح

8/23/2023
الاتحاد يقدم عرضًا قياسيًا لمحمد صلاح الاتحاد يقدم عرضًا قياسيًا لمحمد صلاح

قدم نادي الاتحاد السعودي عرضًا قياسيًا للنادي للتعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح، حسبما ذكر أحد الصحفيين.

تم ربط صلاح بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية طوال معظم فترات الصيف.

وفقًا للصحفي رودي جاليتي، قدم الاتحاد عرضًا إلى ليفربول، والذي في حالة قبوله سيحطم الرقم القياسي للانتقالات في الدوري السعودي الذي سجلته صفقة الهلال البالغة 77.3 مليون جنيه إسترليني لنيمار.

وكتب: "الاتحاد لا يستسلم لصلاح: أرسل النادي عرضًا ضخمًا (أكثر من 100 مليون دولار) لإقناع كلوب بشكل خاص - الذي رفض فكرة وداعه حتى الآن - بالسماح له بالرحيل وقال ان صلاح لا يمس.

وأضاف: "إذا وافق ليفربول، فستكون الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي".

وفي الوقت نفسه، أوضح اللاعب نفسه بالفعل موقفه بشأن انتقال محتمل عبر وكيله.

محمد صلاح يوضح موقف ليفربول بشأن الانتقالات عندما بدأت الشائعات تتصاعد حول انتقال محتمل إلى الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق من شهر أغسطس، توجه وكيله رامي عباس بمنشور على منصة تويتر لينفي أن المصري لديه أي رغبة في مغادرة ليفربول، وقال: "لو فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام، لما قمنا بتجديد العقد في الصيف الماضي"محمد لا يزال ملتزما مع ليفربول."

وبدأ صلاح الموسم بشكل قوي مع ليفربول، وسجل ركلة جزاء في الفوز 3-1 على بورنموث يوم السبت.

في الأسبوع السابق، لعب دورًا رئيسيًا في صناعة هدف لويس دياز ليمنح الريدز التقدم 1-0 على تشيلسي وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 بعد أن سجل أكسيل ديساسي هدف التعادل.

ولا يزال أمام صلاح، الذي وصفه كلوب بأنه لاعب “استثنائي”، عامين متبقيين على عقده مع ليفربول وهو جزء من مجموعة القيادة الجديدة للنادي بعد رحيل قائد النادي السابق جوردان هندرسون إلى الاتفاق.

اخبار متعلقة